منتدى متنوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد نوكيا N70

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HOUWIROU
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 8722
نقاط التميز :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: جديد نوكيا N70   الإثنين 20 أكتوبر 2008 - 12:51








Nokia N70
جزء من Nokia متعددة الوسائط عالية الأداء


أعلنت Nokia عن إطلاق جهاز الـ 3G الذكي ذي التصميم الأنيق المصغّر Nokia N70 Multimedia الذي يسهل استعماله. يزخر هذا الهاتف بعملانيات التصوير المرنة، وأدوات الأداء الشخصي والترفيه. كما يتوفّر هذا الجهاز بمجموعة شاملة من مميزات الهواتف الذكية وكاميرا 2 ميغابيكسل وفلاش وكاميرا أمامية لمكالمات الفيديو، بالإضافة إلى راديو ستيريو FM، ومشغّل موسيقى رقمي، وألعاب ثلاثية الأبعاد.


وقال السيد جو كولز – مدير تسويق المنتجات التصويرية في نوكيا: "يلخّص جهاز Nokia N70 ببساطة التزامنا بتقديم أجهزةٍ شاملة بخصائصها تساعد الناس في حياتهم اليومية. يجمع هذا الجهاز مميزات الهواتف الذكية ووسائل الترفيه بالقدرات التصويرية التي يسهل استعمالها في Nokia N70. السبب الأول لاقتناء الناس هواتف جديدة هو الكاميرا، ونتوقع مع نهاية العام 2005 أن حوالى نصف مليار شخصٍ في العالم سيملك هاتفاً تصويرياً.


تصوير نقال يسير

تصميم "افتح وصور" يجعل من عملانية التصوير في الهاتف عملية سهلة للغاية. إن سكة انزلاق الكاميرا الخلفية تخبئ وراءها كاميرا 2 ميغابيكسل وتشغلها أوتوماتيكيا عند الفتح ليتمكّن المستهلكون من التقاط الصور الثابتة أو الفيديو فوراً. ويتوفّر مع سكة الانزلاق العملية فلاش، وقدرة تقريب رقمي 20x zoom بالإضافة إلى عدة خيارات في التقاط الصور لرفع نوعية الصور في البيئات المتعددة، ومنها صيغة المناظر الطبيعية، وصيغة تصوير الأفراد، وصيغة التصوير الليلي، والتصوير الرياضي. أضف إلى ذلك الزر المخصص لالتقاط الصور تماماً كما تلتقط الصورة الكاميرات العادية، مما يسمح للمستهلكين بثبات وسهولة استعمال أكبر.


يسهل تخزين ملفات الصور والفيديو وتنظيمها وإدارتها في جهاز Nokia N70. ومع حل Xpress Transfer للتخزين يمكن نقل الصور والفيديو مباشرة إلى الكمبيوتر الشخصي، كما يمكن نقل ألبومات كاملة من الصور المخزنة على الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي. ستتوفّر للمستهلكين أيضاً قدرة تنظيم الصور ومقتطفات الفيديو وإخراجها على الكمبيوتر الشخصي بمساعدة برنامج Adobe Photoshop Album Starter Edition.


يسمح الأستوديو المتعاقب بتصفّح معزز للصور والفيديو. فيمكن للمستهلك أن ينظّم الصور في عروض متتالية تعرض الصور على نغمات موسيقية في الخلفية. ويقدم الأستوديو الجديد قدرة طباعة الصور فوراً باستخدام كابل USB او عبر الـBluetooth، او بطاقة الـ RS-MMC.


إنتاجية ذكية

جهاز Nokia N70 أداةٌ ممتازةٌ وقوية لإدارة المعلومات الشخصية والمهنية وهو يقدّم مجموعة كاملة من مميزات الهواتف الذكية ومنها عملانية البريد الإلكتروني سهلة التشغيل المزوّدة بدعم شامل للمرفقات، ومتصفّح الإنترنت، وقدرة تشغيل الفيديو الحي، بالإضافة إلى مميزات 3G كتهاتف الفيديو مزدوج الاتجاهات* وقدرة مشاركة الفيديو*. يمكن أيضاً تحميل تطبيقات عديدة أخرى من مختلف المصادر**، وبمستطاع المستهلك ان يزامن معلومات المنظّم مع الكمبيوتر الشخصي.

وسائل ترفيهية أينما كان


يتوفّر في جهاز Nokia N70 مشغّل موسيقى رقمي بنوعية موسيقى ستريو وراديو FM ودعم للراديو المرئي Visual Radio لذا يلعب هذا الجهاز أيضاً دور الرفيق الموسيقي الدائم. يقدّم Nokia N70 تجربة ألعاب متعددة الوسائط متكاملة فهو يدعم ألعاب الـ Java والألعاب ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ويحتوي على بعضٍ منها مسبقاً.


أبعاد جهاز Nokia N70 هي 108.8x 53x17.5 (95.9 سم3) وهو أصغر هاتف تصويري ذكي متعدد الوسائط 3G بكاميرا 2 ميغابيكسل مبني على منصة Series 60. ومن المتوقّع أن يتوفّر هذا الجهاز في الربع الثالث من عام 2005، وسيتوفّر لاحقاً جهاز مماثل لأسواق الـ EDGE.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://houwirou.akbarmontada.com
zemmori1
كبار الشخصيات
avatar

عدد الرسائل : 2014
العمر : 35
الموقع : ZEMMORA
نقاط التميز : 123
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جديد نوكيا N70   الإثنين 20 أكتوبر 2008 - 21:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جديد نوكيا N70
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zemmora :: الجوال او المحمول :: اخبار ودليل الهواتف المحمولة-
انتقل الى: